الثريا تثير مشاعر الانتماء والوفاء في احتفالات يوم العلم في مقرها بدبي ومحطتها الأرضية في الشارقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 نوفمبر 2017: نظمت شركة الثريا للاتصالات مراسم لرفع العلم اليوم أمام مقرها في دبي والمحطة الأرضية في الشارقة، استجابةً لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لكل الجهات إلى مشاركة وطنية واسعة لرفع علم الدولة على السارية بوقت واحد رمزاً لهوية الوطن وتعبيراً عن الانتماء والولاء للدولة.

ودعا المقر الرئيسي للشركة في دبي جميع مستأجري المبنى للمشاركة في هذا النشاط الوطني، وقد أعطي كل مشارك علماً صغيراً في حين قام أحمد الشامسي الرئيس التنفيذي بالوكالة للثريا برفع علم الدولة على السارية المقابلة للمبنى خلال عزف النشيد الوطني الاماراتي. واختتم الاحتفال الذي استمر 20 دقيقة بصورة تذكارية لجميع المشاركين.

وقال أحمد الشريف، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في الثريا: "إنه لشرف للثريا أن تحتفل بتراث دولة الإمارات العربية المتحدة وروحها الوطنية من خلال فعاليات مثل يوم العلم الإماراتي. والحقيقة إن يوم العلم هو أكثر من مجرد احتفال، إنه تخليد لقيم التنوع والتسامح بين العديد من الجنسيات التي تعيش معاً وتنعم بحياة ملؤها السلام والاستقرار، وقد بذلنا وقتا قصيرا للمشاركة في عمل رمزي يحمل معاني كبيرة لنا جميعا ".

 تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة للعديد من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري ومنظمات النفع العام. وتتيح شبكة الثريا المتفوقة إجراء اتصالات واضحة مع تغطية متواصلة دون انقطاع تشمل ثلثي العالم من خلال الأقمار الصناعية، وباقي أنحاء الكوكب عن طريق قدرات التجوال الفريدة التي تتمتع بها عبر النظام العالمي للاتصالات الجوالة "جي إس إم". وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thuraya.com.

Media Enquiry

  • Country
  • I would like to be on the mailing list for press releases:
  • Image CAPTCHA
    Enter the characters shown in the image.