الثريا تشارك في مؤتمر ومعرض ساتلايت 2018 السنوي الحدث الرائد لقطاع الفضاء المقام في واشنطن

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 مارس 2018: ستشارك شركة الثريا للاتصالات في مؤتمر ومعرض ساتلايت 2018 الذي ينعقد في الفترة من 12 إلى 15 مارس في مركز ولتر إي واشنطن للمؤتمرات في واشنطن العاصمة. ستستعرض الشركة وللسنة الثامنة على التوالي، محفظة منتجاتها على منصة رقم 209 كما ستساهم في عدد من الحلقات النقاشية الخاصة بالمؤتمر.

خلال العام الماضي، حصدت الثريا اهتمامًا إيجابيًا في الأسواق المحلية والدولية لإطلاقها عدد من المنتجات الفريدة واعلانها عن شراكات جديدة. وأبرز منتجاتها التي أطلقتها لتنويع محفظتها في الآونة الأخيرة كان جهاز التتبع والرصد T2M-DUAL ، وهو جهاز تتبع للأصول المتحركة، يعمل بوضع مزدوج عبر الاتصال بالشبكات الأرضية والفضائية كما يسمح بجمع البيانات من نقاط متعددة في آن واحد بما في ذلك معلومات الموقع والبيانات المستمدة من أجهزة الاستشعار الخارجية والأجهزة الطرفية، والمدخلات التي تم جمعها من المركبات أو المعدات الثقيلة.

وعلاوةً على مشاركتها في المعرض ستتواصل الشركة مع العديد من المسؤولين والشباب الإماراتيين المقيمين في الولايات المتحدة خلال دعوتهم إلى حفل استقبال سيُقام في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في واشنطن العاصمة. ويقام الحفل تحت شعار "عام زايد" بالتعاون مع وكالة الإمارات للفضاء، وشركة الياه سات ومركز محمد بن راشد للفضاء.

تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة للعديد من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري ومنظمات النفع العام. وتتيح شبكة الثريا المتفوقة إجراء اتصالات واضحة مع تغطية متواصلة دون انقطاع تشمل ثلثي العالم من خلال الأقمار الصناعية، وباقي أنحاء الكوكب عن طريق قدرات التجوال الفريدة التي تتمتع بها عبر النظام العالمي للاتصالات الجوالة "جي إس إم". وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thuraya.com.

Media Enquiry

  • Country
  • I would like to be on the mailing list for press releases:
  • Image CAPTCHA
    Enter the characters shown in the image.

CONTACT US