الثريا و سيجنس تيليكوم في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2017

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 سبتمبر 2017: تستعرض شركة الثريا للاتصالات عبر منصة مشتركة مع مزود خدماتها سيجنس تيليكوم جهاز الثريا "وي" وهو هوت سبوت يعمل عبر الأقمار الصناعية والتردد LTE خلال معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، و الذي ينعقد في الفترة بين 12 و 16 سبتمبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. ويعتبر المعرض الذي يقام برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان خلال دورته الخامسة عشرة الوحيد المخصص للصيد والفروسية والرياضة في المنطقة، والذي يعرض أحدث الابتكارات التي تستهدف محبي الصيد والفروسية.  يتواجد ممثلو الثريا في القاعة رقم 8 منصة  D05لأخذ الطلبات الخاصة بجهاز ثريا "وي" الذي سيصبح متاح في الأسواق أواخر الشهر الحالي.


سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان يزور منصة الثريا و سيجنس تيليكوم​

وقال فهد كاهور، مدير إدارة تطوير السوق في شركة الثريا: "إن الصيد والرماية والفروسية وغيرها من الألعاب الرياضية تشكل جزءً كبيرا من تاريخ الإمارات وثقافتها. وباعتبار الثريا شركة محلية، يسرها أن تكون قادرة على المساهمة بتعزيز التراث من خلال دعم الأفراد بأجهزة الاتصالات الصوتية والبيانية خلال الفعاليات التراثية كالصيد والفروسية. ويمكننا القول إن جهاز الثريا "وي" مناسب جداً لجميع الراغبين بالقيام بهذه النشاطات حيث يسمح لهم بالتمتع بخدمات متواصلة للاتصالات الصوتية والبيانية عبر شبكة الثريا عند خروجهم من مناطق التغطية الأرضية".

وأضاف بشارا بارادعي، المدير التجاري لشركة "سيجنس تيليكوم" قائلا: "نحن سعداء بالتواجد مع شركة الثريا خلال هذا الحدث لاستعراض جهاز الثريا "وي" الجديد. لدينا ما يفوق على العشر سنوات من الخبرة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة للعملاء في المنطقة. ونؤمن بأن هذا المنتج سيوفر قدرات متنوعة وجديدة للمغامرين الذين يرغبون في البقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء أثناء استمتاعهم بالرياضات التي تتطلب تواجدهم في المناطق النائية والغير حضرية".

وسيحضر المصور الإماراتي ماجد الكثيري كجزء من فريق الثريا، ليستعرض أيضا منتجين من أجهزة الشركة من خلال معرض الصور الذي ينظمه في هذا الحدث. حيث كانت الثريا قد دعمته خلال زيارته لمحمية ماساي مارا في كينيا الشهر الماضي؛ واعتمد هو وفريقه على محطة بيانات الثريا آي بي بلس وهاتف الثريا إكس تي برو ليبقى على اتصال وهو في البرية.  وسيقوم الكثيري بتقديم عرضاً تفصيلياً عن تجربته يوم الجمعة 15 سبتمبر في القاعة رقم 5 منصة A29.

والجدير بالذكر أن الثريا قامت بإطلاق جهاز ثريا "وي" أواخر شهر مايو السابق وهو أول جهاز هوت سبوت في العالم يدمج بين قدرات الأقمار الصناعية والتردد LTE ليضمن بقاء المستخدمين على اتصال أينما تواجدوا على الكرة الأرضية. ويعمل الجهاز باستخدام شريحة الثريا أو باستخدام أي شريحة من شركاء التجوال العالميين للشركة والذين يبلغ عددهم 395 شريكاً في جميع دول العالم ويتيح ذلك للمستخدمين بانتقاء الخيار الأنسب لهم.

ويمتاز الثريا "وي" بخفة الوزن حيث يبلغ وزنه كيلوغرام واحد فقط، مما يسمح بحمله بسهولة لأي مكان. ويتيح اتصال ما يصل إلى 10 أجهزة بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والحواسيب اللوحية وغيرها الواقعة في مساحة دائرية نصف قطرها 100 قدم أو أكثر.

Media Enquiry

  • Country
  • I would like to be on the mailing list for press releases:
  • Image CAPTCHA
    Enter the characters shown in the image.