الثريا تجري تدريبا مكثفا في باسيفيك انديفور 2017

ورشة عمل حصرية عن أحدث أجهزة الاتصالات الساتلية لفرق عسكرية من دول آسيا والمحيط الهادئ

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 أغسطس 2017: حضرت شركة الثريا للاتصالات مؤخرا مؤتمر باسيفيك إنديفور2017، الذي تنظمه قيادة الولايات المتحدة لمنطقة المحيط الهادئ والذي استضافه منتدى فيسات العالمي في الولايات المتحدة. وقدم فهد كاهور مدير إدارة تطوير السوق في الثريا ورئيس بعثة الثريا للمؤتمر ورشة عمل تدريبية مكثفة حول تقنيات الاتصالات الساتلية الهامة لأوائل المستجيبين للحالات الطارئة وخبراء عسكريين من 22 دولة من بلدان آسيا والمحيط الهادئ. ونظم هذا الحدث السنوي المغلق من 14 إلى 25 أغسطس في سان خوسيه، كاليفورنيا.

واحتوى برنامج ورشة العمل التي قدمها كاهور على عرض مفصل حول أجهزة وخدمات الثريا الساتلية المناسبة للاستخدامات العسكرية.  وركزت ورشة العمل على كيفية دمج الحلول الساتلية للاستجابة السريعة خلال إدارة الكوارث، كما عرضت مجموعة من منتجات الثريا التي تناسب هذه الحالات. وشملت قائمة المنتجات المميزة الأجهزة الصوتية، والبيانية، والأجهزة الخاصة بالقطاع البحري والتواصل الآلي الذكي M2M كسلسلة هواتف إكس تي وسات سليف بلس، ومحطة آي بي بلس، ومحطة آي بي فوياجر، وغيرها.

وعلق كاهور على المؤتمر قائلاً: "لقد شكل هذا التجمع الحصري منصة ملائمة لتبادل المعرفة وتعزيز التعاون الفعال بين المشاركين لتنظيم الاستجابة الإنسانية الدولية عند حدوث أي طارئ". وأضاف، "بالنسبة للثريا، كانت فرصة مثالية لاستعراض إمكانيات الشركة وتطوير العلاقات البناءة من خلال ورش العمل الهادفة. قمنا بلقاء صناع القرار بشكل مباشر مما سمح لنا بتقديم قدراتنا الفريدة التي ستساهم بجعلنا الشريك المناسب خلال الأزمات".

.

Media Enquiry

  • Country
  • I would like to be on the mailing list for press releases:
  • Image CAPTCHA
    Enter the characters shown in the image.