معالي د. الزيودي يزور منصة المصور الإماراتي ماجد الكثيري في المعرض الدولي للصيد والفروسية

يطلع على صور مذهلة من رحلة الكثيري الأخيرة إلى ماساي مارا التي قام بها برعاية الثريا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 سبتمبر 2017: توقف معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة، عند معرض المصور ماجد الكثيري في الحدث الجاري للصيد والفروسية في أبوظبي.

وقد استقبل المصور الإماراتي الوزير وقدم له نبذة عن سلسلة الصور التي التقطها خلال رحلة استغرقت أسبوعا في أغسطس مع فريق من المصورين إلى محمية ماساي مارا الكينية. واستعرض المصور أيضا أجهزة اتصالات ساتلية من شركة الثريا للاتصالات، اعتمد عليها هو وفريقه من أجل البقاء على اتصال في المحمية التي تقع خارج نطاق الاتصالات الأرضية. وقد دعمت الثريا حملة التصوير الفوتوغرافي وسمحت للفريق بتحميل الصور على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركتها مع المتابعين مباشرة من قلب البرية.

يقول الكثيري: "يسرني التواجد في المعرض الدولي للصيد والفروسية وأن أشارك مغامراتي الرائعة مع عشاق الحياة البرية. لقد اعطتنا أجهزة الثريا الفرصة للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء خلال تواجدنا بعيدا عن الحضارة وسمحت لنا بدعوة المتابعين من جميع أنحاء العالم لتقدير جمال أفريقيا مباشرة من وسط المحمية. وكوني إماراتيا، فإنني فخور بأن اعتمد على تكنولوجيا لشركة مشهورة وموثوق بها من دولة الإمارات العربية المتحدة ".

Media Enquiry

  • Country
  • I would like to be on the mailing list for press releases:
  • Image CAPTCHA
    Enter the characters shown in the image.