الثريا تنظم زيارات تعريفية لفرق الجناح الجوي لشرطة أبوظبي ودبي والشارقة

استعرضت خدمات ومنتجات تلبي احتياجات القطاع الأمني

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 أكتوبر 2017: عقدت شركة الثريا للاتصالات مؤخرا اجتماعات مع مسؤولين من الجناح الجوي لكل من شرطة أبوظبي ودبي والشارقة لعرض أحدث منتجاتها ومناقشة فرص التعاون المستقبلي. وقدم ممثلو الشركة نبذة تعريفية عن الحلول المناسبة لخطط الأجهزة الأمنية والتي تهدف إلى توسيع نطاق أنشطة الدوريات وعمليات الاستجابة من خلال ربط أفراد الشرطة بشبكة الثريا للاتصالات. كما استعرض الفريق التطورات الحديثة للثريا في خدمات التواصل الآلي الذكي  M2M والتي بدورها تعزز من قدرات فرق الاستجابة للطوارئ من خلال تطبيق تقنيات انترنت الأشياء

وعلق محسن الكيت، مدير تطوير السوق في شركة الثريا "رؤيتنا كشركة اماراتية تستلزم تمكين ودعم أي مبادرة إنمائية في البلاد، وبالأخص المبادرات المتعلقة بالتدابير الأمنية. واتسمت هذه اللقاءات بالإيجابية، ونحن نتطلع إلى عقد المزيد من اللقاءات المماثلة مع ممثلين عن القوى الأمنية في باقي مدن الدولة."

 لطالما خدمت منتجات الثريا للاتصالات الصوتية والبيانية القطاعات الحكومية والعسكرية في جميع أنحاء العالم، وتمتاز أجهزتها بصغر حجمها وسهولة حملها وتشغيلها عدى عن كونها متينة وصلبة تعمل في البيئات الصعبة والقاسية لتوفر اتصالات متواصلة دون انقطاع حتى خلال التجوال. 

ومع إطلاق خدمة التواصل الآلي الذكي من الثريا" Thuraya IP M2M" مؤخرا، باتت الثريا قادرة على توفير قدرات متفوقة لدعم تطبيقات إنترنت الأشياء والتواصل الآلي الذكي M2Mفي المواقع النائية. وتدعم هذه الخدمة التطبيقات التي تحتاج لمعدلات سرعة نقل بيانات عالية، ويمكنها أن تقدم مجموعة واسعة من الحلول، بما في ذلك أجهزة التقاط الفيديو وأجهزة استشعار الحركة.

نبذة عن شركة الثريا للاتصالات

تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة للعديد من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري ومنظمات النفع العام. وتتيح شبكة الثريا المتفوقة إجراء اتصالات واضحة مع تغطية متواصلة دون انقطاع تشمل ثلثي العالم من خلال الأقمار الصناعية، وباقي أنحاء الكوكب عن طريق قدرات التجوال الفريدة التي تتمتع بها عبر النظام العالمي للاتصالات الجوالة "جي إس إم". وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.thuraya.com.

Media Enquiry

  • Country
  • I would like to be on the mailing list for press releases:
  • Image CAPTCHA
    Enter the characters shown in the image.